رهوووف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى العربى الشامل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رحلتي عني وانا احبك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كوكى الرومانسيه
مشرفه
مشرفه
كوكى الرومانسيه

البلد : رحلتي عني وانا احبك Eg10
المزاج : رحلتي عني وانا احبك Pi-Ca-97

رحلتي عني وانا احبك Empty
مُساهمةموضوع: رحلتي عني وانا احبك   رحلتي عني وانا احبك Icon_minitimeالأربعاء يونيو 11, 2008 1:29 am

من أجمل اللحظات التي تُحفر في ذاكرة كل منا..هي اللحظة التي تسمع أو تقول فيها كلمة "بحبك" لأول مرة، وقتها ينبض القلب نبضات سريعة، ويحمر الوجه من شدة الخجل، وهناك المزيد من الأعراض خاصة لو كان الشعور متبادل والرد إيجابي.

ولكل منا طريقته الخاصة في التعبير عن حبه، وهناك من يحب ولا يعرف كيف يعبر عن حبة، وفيه من "حب ولا طالشي" بسبب خجله!

الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد ... و الحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة ... في قاع الجرح !!!
حنان
مشرفه
مشرفه
حنان

البلد : رحلتي عني وانا احبك Sa10
المزاج : رحلتي عني وانا احبك Pi-Ca-93

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي عني وانا احبك   رحلتي عني وانا احبك Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 17, 2008 3:37 pm

الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد ... و الحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة ... في قاع الجرح !!!

تسلمى يا كوكى على الموضوع الجميل وفعلا الحب الصادق هو الى بيعيش والحب الكادب بيكون فاشل جدا
ريمي
مستشاره المدير
مستشاره المدير
ريمي

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي عني وانا احبك   رحلتي عني وانا احبك Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 7:19 am

ربي يعطيك العافيه يا كوكي العسل

رحلتي عني وانا احبك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-